منتديات شام
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فوائد صحية
الإثنين سبتمبر 22, 2014 5:44 am من طرف د.حصة الشمري

» فوائد صحية
الإثنين سبتمبر 22, 2014 5:42 am من طرف د.حصة الشمري

» فوائد صحية
الإثنين سبتمبر 22, 2014 5:38 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الأمعاء
الإثنين يوليو 21, 2014 3:09 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الأعضاء التناسلية
الإثنين يوليو 21, 2014 3:04 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الرئتين
الإثنين يوليو 21, 2014 2:56 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الرقبة
الإثنين يوليو 21, 2014 2:49 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الصدغين
الإثنين يوليو 21, 2014 2:46 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الحنجرة
الإثنين يوليو 21, 2014 2:41 am من طرف د.حصة الشمري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مجد111 - 239
 
jasmine - 217
 
الاسود - 179
 
الفاروق - 143
 
سينشي كودو - 37
 
د.حصة الشمري - 20
 
علوشي - 16
 
كبرياء أنثى - 14
 
Admin - 10
 
ابو الفوارس - 8
 

شاطر | 
 

 علاج لما في الصدور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 28
المزاج : روااااائ
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: علاج لما في الصدور   الخميس يناير 01, 2009 1:50 pm



إسم الدواء

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
التأثيرات الدوائية
تتميز بخواص مسكنة تبعث في النفس الطمأنينة والراحة وتطرد الهم والحزن وتبعد القلق والتوتر.




دواعي الإستعمال
يستعمل هذا الدواء عند إحساسك بالظلم والقهر والغم والحزن, ويفيد في حالات الإحباط واليأس يستعمل أيضا لتخفيف الآلام الناتجة عن أذى الناس وكل منغصات الحياة ومتاعبها وفي الحالات المصاحبة لضيق الصدر.



موانع الاستعمال

قد يمنع البعض من استخدام هذا الدواء بسبب الجهل أو الغفلة كما تؤثر كثرة الذنوب والمعاصي فتحول دون استخدام هذا الدواء أو كمال الفائدة منه .
طريقة الاستعمال
واظب على استخدام الدواء لمدة شهر على الأقل بكرة وعشية.




الإحتياطات
من الأفضل أن تكون متوضأً ً, مستقبل القبلة, خاشع القلب.



التأثيرات الدوائية
هذا الدواء مستحضر لا يأتي إلا بخير, وهو شافٍ حتما, وليس له أي تأثيرات سلبية مطلقاً ففي حال زيادة الجرعة تزداد الفائدة.



تذكـــر

* لا تقطع مدة العلاج من تلقاء نفسك.
* كرر صرف الدواء بدون وصفة طبية.
* أترك هذا الدواء في متناول أيدي الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفاروق
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
avatar

عدد الرسائل : 143
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: علاج لما في الصدور   الخميس يناير 01, 2009 2:18 pm

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

احلى وصفة فكلنا بحاجة اليها اللهم يارب اجعلني من متبعيها بدوام وانتظام واجعل من قدمها لنا بهذا الاسلوب الشيق بصحة وخير انك سميع عليم

نسيتي اخت ياسمين تقولي انو تصرف هذه الوصفة مجانا

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 179
العمر : 29
الموقع : http://sham.3arabiyate.net/
المزاج : مطنش
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: علاج لما في الصدور   الخميس يناير 01, 2009 2:20 pm

يقول المثل لكل داء دواء

ولكن هذا الدواء لكل داء

شكرا لك صغيرتي لما صنعت اناملك من خير وفائدة

_________________




وردة واحدة لانسان على قيد الحياه

خير من باقة على قبره



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sham.3arabiyate.net/
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 28
المزاج : روااااائ
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: علاج لما في الصدور   الخميس يناير 01, 2009 2:49 pm

الفاروق كتب:
( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

احلى وصفة فكلنا بحاجة اليها اللهم يارب اجعلني من متبعيها بدوام وانتظام واجعل من قدمها لنا بهذا الاسلوب الشيق بصحة وخير انك سميع عليم

نسيتي اخت ياسمين تقولي انو تصرف هذه الوصفة مجانا

تقبلي مروري



بتشكرك اخي فااااااروق ع هالمرور الرائع وعنجد نوووورت
ومعك حئ تصرف مجانااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 217
العمر : 28
المزاج : روااااائ
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: علاج لما في الصدور   الخميس يناير 01, 2009 2:55 pm

Hamody كتب:
يقول المثل لكل داء دواء

ولكن هذا الدواء لكل داء

شكرا لك صغيرتي لما صنعت اناملك من خير وفائدة



العفوووووووو حمودي
ويسلموووووووووو ع هالمرور الحلووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاج لما في الصدور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاسود :: 
قسم المواضيع العامة
 :: الاسلام
-
انتقل الى: